2mr-elzaman
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2mr-elzaman

القصص والشعر والروايات والازياء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا ونفسي والحـــــــــب

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جنة الله
عضو شغله جبار
جنة الله

انثى
االبلد : قاع البحر
رقم العضويه : 13

انا ونفسي والحـــــــــب Empty
مُساهمةموضوع: انا ونفسي والحـــــــــب   انا ونفسي والحـــــــــب I_icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 1:54 am

انا ونفسي والحب

عندما يكون المرء حالما في يقظه ونومه بيوم يجتمع فيه مع من أحب وفجاءة تأتي عاصفة تحول بين هذان القلبان أن يجتمعا فينكسر زجاج هما وتبقى بقاياهما متبلورة غنية بأسمى المعاني ليوم نعرف موعده و نعرف أجواااااااءه .....................لكن يبقى بصيص الأمل قريب مهما كان بعيدا في عيني وفي بلورات المنكسر(U)

لماذا أبكي على قلب لم يصدقني يوما و حتى صدق كلمة قلتهااا..... لماذا أيتها العينان الغبيتان لماذا أيها القلب الساذج تبكي على من صدق أعداء أمنحهم في الوضاعة درجة امتياز وفي الحقارة شهادة تقدير............................................. ........هيا كفي يا عيني كفي عن البكاااء فمن لم يصدقك يوما يمكن أن يكون جدير بدمعة حزينة من قلب زجاجي يمكن لنسمة دافئة أن تجرحه وتترك خلفها أنهار من الدماء....

علمني حبك يا سيدتي ا الكثييييييير ربما لا تصدقي كالعادة ولكنها الحقيقة لقد علمني وعلمني وعلمني................وأهم ما تعلمته...أن تجعل من تحبه لايدري أو حتىلا يشعر بأنك تحبه ...فلمجرد أن يعرف حتى تتلاشى صورتك أمامه ويبدأ بطعن قلبك بخنجر كلماته ربما هو يدري وربما يكوون متعمدا..........لكن الأفضل أن تبقى أنت القوي ولا تسلم مفاتيح قلبك بكل سهووولة...........................أتمنى أيتها الملاك أن أطبق ما أثريتني به ولكن لا أظن أن قلبا كقلبي يستطيع ....ولا أريد أن أجرب من الأساس و ولا أريد أن أعرف هل سينجح أملا ااا
اا
http://www.google.com
scorpi0o0n
عضو شغله جبار
scorpi0o0n

ذكر
االبلد : Egypt
رقم العضويه : 15

مُساهمةموضوع: رد: انا ونفسي والحـــــــــب   انا ونفسي والحـــــــــب I_icon_minitimeالجمعة يونيو 20, 2008 2:27 pm

gameddddddddddddddddddd awy ya gana
teslm eedk ya 2mr
moro_miro
عضو شغله جبار

ذكر
االبلد : egypt
رقم العضويه : 9

مُساهمةموضوع: رد: انا ونفسي والحـــــــــب   انا ونفسي والحـــــــــب I_icon_minitimeالجمعة يونيو 20, 2008 10:47 pm

تسلم ايديك يا جنة

علمني حبك يا سيدتي ا الكثييييييير ربما لا تصدقي كالعادة ولكنها الحقيقة لقد علمني وعلمني وعلمني................وأهم ما تعلمته...أن تجعل من تحبه لايدري أو حتىلا يشعر بأنك تحبه ...فلمجرد أن يعرف حتى تتلاشى صورتك أمامه ويبدأ بطعن قلبك بخنجر كلماته ربما هو يدري وربما يكوون متعمدا..........لكن الأفضل أن تبقى أنت القوي ولا تسلم مفاتيح قلبك بكل سهووولة..

جميل او جنه وحزين جدا

بس مش دايما بيكون كدا دا الانسان الا ميعرفش يعنى ايه حب الا ميعرفش يعنى حد يسلمه قلبه
حرام انى احب حد وابقى خايف او منه فى نفس الوقت لو الامان مش فى الحب امل هيبقى فين

مش عارف اقول ايه
انا حزين
جميل اوى جنة
جنة الله
عضو شغله جبار
جنة الله

انثى
االبلد : قاع البحر
رقم العضويه : 13

مُساهمةموضوع: رد: انا ونفسي والحـــــــــب   انا ونفسي والحـــــــــب I_icon_minitimeالخميس يونيو 26, 2008 7:20 am

ميرسي يا سكوربيون علي مرورك

ميرسي يا عمرو علي كلامك الجميل دا بس ناس كتير بتحب وبتخلص وتلاقي النتيجة لحبها واخلاصها دا انكار للحب وخيانة وكدب
واحنا كلنا لما نحب ممكن نسيء الاختيار
يعني مش هنعرف ان الانسان دا جدير اننا نسلمه قلبنا او لا
الا لما نعرفه كويس واكيد لما نخوض التجربة دي هتحصل مواقف كتير تخلينا نقرب من بعض اكتر
وهنحب وبعد ما نحب بكل ما فينا نكتشف ان الانسان دا مش جدير بالحب او ميعرفش معني الحب
بس بعد ايه كان الاول ممكن يفيد
انما دلوقتي
...........

ميرسي اوي يا عمرو علي مرورك وردك
http://www.google.com

انا ونفسي والحـــــــــب
صفحة 1 من اصل 1